التجمع الشبابي لدعم قضايا الشباب
اقتراحات ونرجوا التنفيذ 49
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه ونتمنى ان يكون المنتدى قد نال اعجابك.
مع الاحترام والتقدير
ادارة المنتدى
اقتراحات ونرجوا التنفيذ 49
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه ونتمنى ان يكون المنتدى قد نال اعجابك.
مع الاحترام والتقدير
ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقتراحات ونرجوا التنفيذ

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاصف
المشرف العام
المشرف العام
عاصف

اقتراحات ونرجوا التنفيذ Empty
مُساهمةموضوع: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 11:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي في ادارة التجمع الشبابي ان منتداكم اجمل من الجمال وفكراً سينبثق لانه المنتدى الوحيد الذي فكره تجميع الفئة الشبابية
وطرح حلول لمشاكلهم ومن خلالكم سيكون هناك تعارف جميل مبدأه الاخوة بين الاعضاء والزوار وارى انكم طرحتم قسم المرأة
العربية وقضايا المرأة ومشاكلها هذا جميل ونادر من بين المنتديات الاخرى فباختصار منتداكم متنوع ومتجدد ومتالق ولكن ارى
نقص وعدم وجود زاوية للشهداء والاسرى والجرحى او اي زاوية تختص بالقضية الفلسطينية او بالحركة العملاقة " فتح " ان
وجود مثل تلك الاقسام يزيد من حركة المنتدى ومن حركة دخول الزوار واكتساب الاعضاء لانه في حين تم ايجاد مثل هذه الاقسام
ستكونون اتممتم جمع جميع المواضيع او جمع عدة منتديات في منتدى واحد وهو منتداكم الكريم واعتقد اننا بما إنا اعضاء في هذا
المنتدى اريد ان أصر على ايجاد مثل هذه الاقسام التي تمس القضية الفلسطينية واخبارها واخبار حركتنا العملاقة بما انه اغلبية
الاعضاء من مناصرين واعضاء في حركة فتح ويجب ادخال قضية القدس المحتلة واخر الاخبار عن القدس وعمليات الهدم
والاستيطان فيها ويجب وضع قسم يخص جامعة القدس المفتوحة وقسم عن قلقيلية الاياد ومعلومات عنها واتمنى بالتوفيق للمنتدى الكريم منتدى الشباب والتجمع الشبابي والرجاء التفكير بهذه الاقتراحات لانه ستساهم بالنجاح.

عاصف
دمتم ذخرا للوطن
قصي ابو شهاب
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قصي ابو شهاب

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 2:02 am

اولا برحب فيك كتير كتير كتير اخي عاصف وبشكرا جدا جدا جدا على مشاركاتك وعلى اهتمامك وبتمنا من كل قلبي انو يكون كل الاعضاء مهتمين زيك
ثانيا بعرفك بنفسي قصي ابو شهاب المشرف العام على المنتدى
ثالثلا بنسبه لطلباتك بصراحه بحكيلك ياا تنفيذها صعب كتير كتير لانو نحنا لما قررنا انشاء هاذا التجمع كان هدفنا خلق جيل واعي والرقي بالمجتمع نحو التطور الثقافي والفكري
ومثل ما حكيت اغلب الاعضاء مؤيدين لحركتنا العملاقه فتح بس مو الكل فمنشان هيك ما رضينا نزل اقسام زي هيك خوفا من اي تجريحات قد تحصل في المستقبل وقد تسبب تخلخل في المنتدى نحنا بدنا شباب فهمانه واعيه مثقفه ما بدنا شباب تفوت تسب على بعض من شان الاوضاع السياسه المتأزمه يلي بتصير في فلسطين انتا اكيد بتوافقني في حكيي
اما بنسبه لطرحك في وضع مثل هاذه المنتديات على راسي وعلى راسي من فوق كمان ما رح اخيبك في اول طلب بس توعدني ما يصير اي مشاكل ومواضيع التجريح بالفصائل ننساها لانا تجمع شبابي هددفه الرقي بالشباب مو تنضيم وطني نحنا وفي حال حدوث مثل هاذه المشاكل رح اتخذ انا او غيري من المسؤولين اجرأتنا فاي موضوع بمس بالفصائل وبجرح في الفصاءل رح ابطر لحذفه وبرحب كل الترحيب بمواضيع الاسرا والقدس وخلافها اما مشاكل حماش وفتح انسانا
اذا بتتوافق نعي في هادا الاشي رح ينزل منتدى وطني كامل فبتمنا موافقتك على شرطي بعدم طرح قضايا الخلافات الفصائليه\
وشكرا على هاذا الطرح
وبتمنا تضل في نشاطك
المشرف العام : قصي ابة شهاب
kaser
عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 2:12 am

السلام عليكم

اخي العاصف اولا اشكرك على اهتمامك لكم هو شرف كبير ان تكون بيننا

نحن ك تجمع شبابي ليس عندنا اي مشكلة ان نتعامل مع هذه الطروحات

كلامك جميل واكثر من رائع لكن اضم صوتي الى صوت مشرفنا الكبيير والرائع قصي ابو شهاب
واقول يا اخي العاصف نحنا لسنا بصدد خلق اية مناكفة سياسية هنا وهناك فهدف المنتدى هو اجتماعي بحت لا يمت للسيسه بصلة وعلى هذا قامت فكرة المنتدى اي تفريغه من اي مضمون سياسي

اخي الغالي والحبيب اغلب اعضاء المنتدى ان لم يكونوا جميعا ينتمون الى هذه الحركة العملاقة فتح وانا شخصيا اتشرف بانتمائي اليها

لك مني كل الحب والتقدير والود والاحترام

سلامي عبيرا يتجدد كل حين
*@الامبراطور@*
كبير الفرقة الادارية
كبير الفرقة الادارية
*@الامبراطور@*

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 9:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي عاصف في البداية بحب اعرفك على نفسي انا الامبراطور المدير العام للمنتدى

بالنسبة لطروحاتك هي طروحات مهمة كتير ولازمة باية منتدى فلسطيني

لكن ما بدنا احزاب تقيم الشقاق في المنتدى لانو صحيح انو اغلبية الاعضاء من فتح

لكن هناك اعضاء ليسو من هذه الحركة العملاقة لذلك انا اوافق على جزء من طروحاتك

وهي انشاء فئة المنتديات الوطنية كاملة

واهم هذه الاقسام رح يكون قسم فلسطين والقضية وقسم الاسرى البواسل وقسم الاقصى الشريف
واذا عندكم ايا اقتراحات اخرى اكيد رح يتم تنفيذها

مع العلم انو انا راعيت في هذه القسام الوحدة ومو التحيز لاي حزب من الاحزاب

لانو كلنا اخوة اولاد وطن واحد وبلد واحد

وبقدم شكري الى اخي الغالي المشرف العام للمنتدى
الي مفرغ كل اهتمامه الى هذا المنتدى وهمه الوحيد هو النجاح وتحقيق طلبات الاعضاء
ومرة اخرى بشكرك على نشاطك الرائع في المنتدى لانك عنجد بتستحق رتبة المشرف العام

مع احترامي
المدير العام
http://y-rwf.yoo7.com
قصي ابو شهاب
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قصي ابو شهاب

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 2:03 pm

وانا هيك بحكي رح يكون في قسم وطني بس ما بدنا ما بدنا قطعن ايط مناقشات ومعارضات بالرأي بين الاحزاب نحنا كلنا اخوان هون ابن فتح اخو لابن الجبهه والجهاد وحماس
وما بهمنا شو بصير بره
المهم انا اخوه وما لازم نتاثر بالي بصير برا
عاصف
المشرف العام
المشرف العام
عاصف

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 3:07 pm

انا بشرفني اني اكون بينكم ومشكور اخي كاسر ومشكور الامبراطور وقصي
انا بتفهم موقفكم انه مابدكم تنحازو لحزب معين بس لازم يكون بهالمنتدى زاوية وطنية تخص الاغاني الوطنية والصور والقضايا القلسطينية انا طرحت هيك فكرة حبيت انبهكم بهالموضوع بس اذا شفتو في غلط مني بتاسف الكم لانه انا مش خبير بالمنتديات ومابهتم فيهن بس حبيت منتداكم والي شجعني الاخ الكاسر
ودليل على مصداقية كلامي بحبي لمنتداكم انا امبيرح الجمعة بالليل سجلت بالمنتدى واليوم السبت شوفو مواضيعي الي انا نزلتهن واذا في اخطاء فيهن حكتلكم انا مش ملم بالمنتديات بس ان شاء الله رح نكون عند حسن ظنكم شكرا
تحياتي
قصي ابو شهاب
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قصي ابو شهاب

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 5:03 pm

حبيبي عاصف شكرااااااااااااااا كتير على تفهمك موقفنا
وان شاء الله رح يكون في هليومين منتدا وطني كامل وشامل
وشكرااااااااااااا كتير على الاهتمام ومشاركاتك المميرز
بتمنا نكون عند حسن ضنك
ومشكور كتير اخي
عاصف
المشرف العام
المشرف العام
عاصف

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 5:08 pm

العفو قصي وانت عند حسن ظني وزيادة وان شاء الله اكون انا عند حسن ظنكم
وانا بنتظر المنتدى الوطني على احر من الجمر
تحياتي
*@الامبراطور@*
كبير الفرقة الادارية
كبير الفرقة الادارية
*@الامبراطور@*

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 5:56 pm

اخي عاصف انا بتشرف بوجود اعضاء متلك بالمنتدى
متفهمين ونشيطين وبهمهم مصلحة المنتدى
ومتل ما حكتلك خلال نص ساعة سيتم تنفيذ طلبك
مع احترامي
المدير العام
http://y-rwf.yoo7.com
عاصف
المشرف العام
المشرف العام
عاصف

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 7:58 pm

الله يخليك ياامبراطورنا الحلو مشكور ويعطيك العافية
تحياتي
قصي ابو شهاب
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قصي ابو شهاب

مُساهمةموضوع: رد: اقتراحات ونرجوا التنفيذ   اقتراحات ونرجوا التنفيذ Emptyالجمعة يناير 15, 2010 2:02 pm

thanxxxxxx

اقتراحات ونرجوا التنفيذ
صفحة 1 من اصل 1